رذاذ الأوزون

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن رذاذ الأوزون ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول رذاذ الأوزون. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من رذاذ الأوزون من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • هل تعرف الماء المنزلي للتنظيف؟
    2021-11-12
    هل تعرف الماء الأوزون للتنظيف؟ إذا كان لديك أطفال، وخاصة الأطفال الصغار، أو الأطفال الذين يتعلمون فقط الزحف أو المشي، فإنك، كآبائهم، يجب عليهم إيلاء اهتمام خاص لنظافة ألعاب الأطفال، لأن الأطفال في كثير من الأحيان ترغب في لدغة اللعب، وإذا كانت الألعاب ليست كذلك
  • ساعد زجاجة رذاذ الأوزون إعادة فتح فصول رياض الأطفال في طوكيو، اليابان
    2020-06-08
    ساعد زجاجة رذاذ الأوزون في إعادة فتح دروس رياض الأطفال في طوكيو، اليابان فوجيوكا، في محافظة جونما، وقالت إنها ستسمح للمدارس الأولية الابتدائية والثانوية في المدينة لاستئناف الطبقات التي تبدأ من 7 أبريل لأنه لم تكن هناك حالات عدوى محلية ولم تطلب الحكومة ملحق O.
  • Vanke يستخدم زجاجة رش الأوزون للتطهير السكني
    2020-05-09
    يستخدم Vanke زجاجة رش الأوزون للتطهير السكني للزيادة، فانكي، أكبر مطور الإسكان في الصين، وقد قلل من استخدام السائل الكيميائي، ومفاتيح مفاتيح لاستخدام مياه الأوزون الخضراء للتطهير الأماكن العامة لمنع العدوى الوبائية.
عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة