الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / هل تعرف الماء المنزلي للتنظيف؟

هل تعرف الماء المنزلي للتنظيف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


إذا كان لديك أطفال، وخاصة الأطفال الصغار، أو الأطفال الذين يتعلمون فقط الزحف أو المشي، فإنك، كآباءهم، يجب عليهم إيلاء اهتمام خاص لنظافة ألعاب الأطفال، لأن الأطفال يحبون حقا لدغة اللعب، وإذا كانت الألعاب ليست نظيفة، سوف يمرض الأطفال بسهولة. يمكن أن تساعدك المياه Ozonated للتنظيف في تنظيف الألعاب بطريقة آمنة للغاية. ثم، دعونا نقدم المزيد عن الماء المنزلي للتنظيف.


فيما يلي قائمة المحتوى:

· لماذا يمكن استخدام المياه Ozonated في التطهير؟

· لماذا استخدام المياه الأصلية لغسل الملابس؟

كيفية استخدام الماء المنزلي لغسل الملابس؟




لماذا يمكن استخدام الماء الأوزون في التطهير؟

الأوزون غير مستقر ونشط للغاية، مما يدل على أكسدة المواد التقليل الأخرى (التقاط الإلكترونات من مواد تقليل أخرى) والأكسدة القوية. يستخدم تطهير الأوزون الأكسدة والتدمير وتحلل جدران الخلايا البكتيرية للانتشار بسرعة داخل الخلايا والمواد البيولوجية الداخلية البكتيرية مثل الحمض النووي والرينة والأكسيداز، وإجراء عملية التمثيل الغذائي البكتيري وعمليات الاستنساخ البكتيرية. تدمير لقتل البكتيريا وغيرها من الميكروبات. يستخدم الأشخاص تطهير الأوزون لأن الأوزون غير مستقرين، فإن الأوزون المتبقي بعد التطهير تحلل بسرعة في الأكسجين، ولا يوجد تطهير الأوزون المتبقية. اليوم، من الشائع جدا في صناعة المياه المعبأة في زجاجات. لذلك، يمكن أن تساعد المياه الأصلية للتنظيف في التنظيف.

بالإضافة إلى ذلك، باستخدامزجاجة رش الأوزونهو أيضا طريقة تطهير جيدة.


لماذا استخدام ماء الأوزون لغسل الملابس؟

أدوات المطبخ، معدات المائدة التعقيم، ألعاب الأطفال، الملابس، إلخ أدوات المطبخ، أدوات المائدة، لعب للأطفال من العائلة، الملابس الداخلية، إلخ هي مواقع البكتيريا - الموبوءة طريق نقل البكتيريا ومجموعة متنوعة من، نقع بغسل مياه الأوزون يمكن التعقيم تماما، ويمكن أن تقمع تربية الميكروبات المختلفة، لتحقيق تأثير المضادة للبكتيريا. في الوقت نفسه، اغسل الملابس بالماء الأوزون للتنظيف لتحسين تأثير الغسيل.



كيفية استخدام الماء المنزلي لغسل الملابس؟

الماء المنزلي للتنظيف هو جيد لقتل البكتيريا، ولكن هل يمكن أن تحل محل المنظفات الغسيل تماما؟ الجواب أفضل لا. بالإضافة إلى البكتيريا، هناك بقع زيتية على الملابس. إذا غسلها مع مياه الأوزون مباشرة، فلن تتم إزالة بقع النفط بالكامل. مياه الأوزون لديه وظيفة التطهير. ستحصل بعض الفنادق والمستشفيات على غسل الملابس بالماء المنزلي للتنظيف، ولكن من الأفضل غسلها بماء الأوزون بعد الغسيل مع مسحوق الغسيل لتجنب النزاع بين الاثنين. يمكن أيضا غارقة في مياه الأوزون بعد التنظيف، والتي ستحقق أيضا نفس تأثير التعقيم.


بعد قراءة هذه المقالة، إذا كان لديك أطفال صغار في المنزل، فهي آمنة ومريحة لاستخدام المياه الأصلية للتنظيف لغسل ملابسك لصحة طفلك. إذا كنت في ماء Ozonated for Cleaning Business، يمكنك التفكير في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم أيضاالبخاخ المطهر الأوزون,البخاخ الماء الأوزون، إلخ.



عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة