فوائد تطهير الأوزون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

 فوائد تطهير الأوزون


تطهير الأوزون هو المزيد من توفير العمالة وتوفير المياه وتوفير الوقت من الأساليب التقليدية. نظرا لأن الأوزون أكثر استقرارا وفعالة في درجات حرارة منخفضة، يمكن استخدام مياه الأوزون في درجات حرارة أقل وتسابق بشكل فعال من المياه الساخنة والمعالجة الكيميائية. درجة حرارة المياه المحيطة النموذجية هي الحالة المثالية لتنظيف الأوزون. التأثير الصافي هو توفير الطاقة الهامة بصمة الكربون الأصغر. على سبيل المثال، ناقشت دراسة تجريبية الأوزون في وقت سابق أن ما يقرب من 80000 دولار من الطاقة تم إنقاذ كل عام.


يمكن أن يؤدي تطهير الأوزون أيضا إلى تقليل البصمة الكيميائية لمصانع المشروبات، وتقليل استهلاك المواد الكيميائية الصحية التقليدية، وتقليل جيل المنتجات الثانوية غير المرغوب فيها. يمكن لعلاج الأوزون أيضا تحسين جودة مياه الصرف الصحي عن طريق تقليل الطلب الكيميائي والأكسجين البيولوجي.


ينقذ الصرف الصحي القائم على الأوزون المياه من خلال الجمع بشكل فعال من التنظيف والتطهير، كما يقلل من خطر حدوث بقايا النكهة أو الروائح الكيميائية. يمكن لنظام مياه الأوزون أن يقلل من خطوات التنظيف واستهلاك المياه بشكل كبير. يمكن لتطهير الأوزون القضاء بشكل فعال من الذوق والرائحة واللون من المنتجات المبكرة والمطهرات الكيميائية. بعد الأكسدة، تعود الأوزون إلى الأكسجين العاديين المنطقي، ولا يوجد مذاق أو رائحة.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة