الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / يمكن استخدام الأوزون لتدمير مجالات فيروس Coronave الجديدة وتطهيرها

يمكن استخدام الأوزون لتدمير مجالات فيروس Coronave الجديدة وتطهيرها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-04-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


كمافيروس كورونالا يزال يتطور ويصبح أكثر صرافة، وهناك العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها لأنها لم تكن هناك دراسات سريرية أو علمية مناسبة تم إجراؤها على ذلك فيما يتعلق بممتلكاتها وما إلى ذلك باعتبارها 2019-NCOV Coronavirus فقط جعلت أول ظهور لها قبل الزواج في ديسمبر 2019 وبعد


News4.

غاز الأوزون


هناك أسئلة حول كم من الوقت يمكن أن ينجو فيروس مثل فيروس كوروناف، خارج مضيف IE على الأسطح.

يمكن لفيروس الأنفلونزا أن ينجو من أي شيء ما بين 5 ساعات حتى 7 أيام على سطح خارجي اعتمادا على درجة حرارة البيئة والرطوبة في حين أن التأثيرات النوروسية التي تهاجم عادة الجهاز الهضمي، يمكن أن تنجو من ما يصل إلى أربعة أسابيع على الأسطح حتى في ظروف ساخنة وجافة ويمكن أن تصمد معظم المطهرات.

عادة معظم الفيروسات التنفسية مثل Vironavirus تفضل درجة حرارة أكثر برودة.

لم تكن هناك دراسات تم إجراؤها حتى الآن على فيروس Coronav أو حتى على فيروس السارس، و \"ابن عمها الوثيق\" فيما يتعلق كم من الوقت يمكن أن تنجو من الخارج على الأسطح.

من الخطأ أن تفترض أن فيروس Coronav يمكن أن تظل نشطة فقط لعدة ساعات على السطح كما اقترح من قبل منظمة صحية واحدة عبر موقعها عبر الإنترنت، وهذا يدعي أنه المصدر الرائد للمعلومات عن فيروس كوروناف عندما لا يكون هناك دليل علمي على ذلك. إذا أصيب أي شخص بأنه نتيجة لظروف مخالفة لنصيحتها، فلا ينبغي أن يتردد في مقاضاة تلك المنظمة في المحكمة لنشر المعلومات التي لم يتم التحقق منها بعد علميا بعد ضرر.

الفيروسات عادة ليست كائنات حية حقا في حد ذاتها. إنهم جزيئات حيوية معقدة تحتاج إلى خلية حية لتكون نشطة.

من أجل أن تكون آمنة، حيث لا نستطيع حقا أن نعرف حقا كم من الوقت يمكن أن ينجو فيروس الكوروناف على السطوح، وأفضلها لتطهير المجالات التي تحتوي على الكثير من الاتصال مع الأشخاص عما إذا كانوا يظهرون علامات إصابة أم لا.

طريقة جيدة للقيام بذلك هي نشر غاز الأوزون.

ثبت أن غاز الأوزون قتل فيروس السارس وبين هيكل فيروس 2019-NCOV NCOV الجديد مما يطابق تقريبا مع فيروس السارس Coronaverus، فمن الآمن نسبيا أن نقول أنه سيعمل أيضا على فيروس Coronave الجديد على الرغم من أنه يجب أن يكون ولاحظ أنه لا توجد دراسات حتى الآن باستثناء تلك التي تتجاوزها N الصين في معهد الفيروسات في هوبي فيما يتعلق بهذا. أظهرت التقدم المحرز في تلك الدراسة أنه يعمل وينبغي أن تختتم الدراسة بحلول نهاية هذا الأسبوع ونشر رسميا في مجلة الفيروسات.

هناك أكثر من 17 دراسة علمية تظهر غاز الأوزون قادر على تدمير فيروس السارس.

الأوزون هو غاز يحدث بشكل طبيعي تم إنشاؤه من ذرات الأكسجين. يتكون جزيء الأكسجين من ذرات 2 الأكسجين. يتم تقسيم جزيئات الأكسجين هذه في ذرات إفرازات كورونا أثناء عواصف البرق أو بواسطة ضوء الأشعة فوق البنفسجية من الشمس. لا يمكن أن توجد ذرات الأكسجين الوحيد بمفردها دون إعادة تجميعها مرة أخرى إلى جزيئات الأكسجين Di-Atomic. خلال مرحلة إعادة التركيب هذه، ستعيد بعض الذرات تجميعها إلى الأكسجين ثلاثي الذرية المستعبدين بشكل فضفاض. هذا الجزيء الجديد يسمى الأوزون أو O3.

مولدات الأوزون قادرون على جعل الأوزون من الهواء العادي وتستخدم عادة كمطهر في الغرفة.

وقد تم إثبات الآثار المضادة للأوزون لعدة عقود. عملها القتل عند البكتيريا والفيروسات والفطريات، وفي العديد من أنواع بروتوزوا، بمثابة أساس لاستخدامها المتزايد في تطهير إمدادات المياه البلدية في المدن في جميع أنحاء العالم.

عادة، الفيروسات هي جزيئات صغيرة ومستقلة، بنيت من البلورات والكائنات الصغيرة. على عكس البكتيريا، يتضاعفون فقط داخل الخلية المضيفة. الأوزون يدمر الفيروسات عن طريق نشرها من خلال معطف البروتين في جوهر الحمض النووي، مما يؤدي إلى تلف الحمض النووي الريبي الفيروسي. عند تركيزات أعلى، يدمر الأوزون قذيفة الرأس أو البروتين الخارجي عن طريق الأكسدة.

العديد من عائلات الفيروسات بما في ذلك فيروس شلل الأطفال I و 2، ورواده البشرية، والفيروس النورووك، والتهاب الكبد، والتهاب الكبد أ، باء وغير من غير ب، من بين العديد من الآخرين الذين يعانون عرضة لإجراءات اليوزون الفيروسية.

تركزت معظم الجهود البحثية على آثار الوعائية في الأوزون على ميل الأوزون لكسر جزيئات الدهون في مواقع تكوين السندات المتعددة. في الواقع، بمجرد مغلف الدهون من الفيروس مجزأ، لا يمكن لنظام الحمض النووي أو النواة الحمض النووي الريبي البقاء على قيد الحياة.

الفيروسات غير المغلف (Adenoviridae، Picornaviridae، وهي شلل الأطفال، Coxsachie، Echovirus، Rhinovirus، التهاب الكبد، E، Reoviridae (Rotavirus)، قد بدأت أيضا في دراستها. الفيروسات التي لا تملك مظروفا يسمى \"الفيروسات العارية. \"إنهم يشكلون من جوهر الحمض النووي (مصنوع من الحمض النووي أو الحمض النووي الريبي) ومعطف حمض نووي، أو كابسيد، مصنوع من البروتين. ومع ذلك، فإن الأوزون، إلى جانب اتخاذ إجراءاتها المعترف بها جيدا عند الدهون غير المشبعة، يمكن أن تتفاعل مع بعض البروتينات ومكوناتها، وهي الأحماض الأمينية. في الواقع، عندما تأتي الأوزون على اتصال بروتينات Capsid، يتم تشكيل هيدروكسيدات الهيدروكسيدات البروتينية وهيدروكسيدات البروتين والبروتين الهيدروجيني. الفيروسات ليس لها حماية ضد الإجهاد التأكسدي.

عادة ما تكون الفيروسات المغلف أكثر حساسية لتحديات الفيزياء الكيميائية أكثر من الفيروسات العارية. على الرغم من أن آثار الأوزون على الدهون غير المشبعة هي واحدة من أفضل عملها الكيميائي الحيوي الموثق، فإن الأوزون معروف بالتفاعل مع البروتينات والكربوهيدرات والأحماض النووية.

Vironavirus الجديد هو فيروس مغلف.

هناك العديد من أنواع مولدات الأوزون في السوق من الأجهزة الضخمة التي تكلف بضعة آلاف من الدولارات الأمريكية إلى بسيطة يمكن شراؤها عبر الإنترنت من Shoppe، Lazada، إلخ على أنها منخفضة Arthai Baht 350. أو حوالي 10 دولارات أمريكية. تستخدم هذه عادة لغسل الخضروات وغيرها ولكن يمكن استخدامها أيضا لتطهير غرفة صغيرة من الأحجام حوالي 25 إلى 30 متر مربع. هناك أيضا العديد من المتاجر والمتاجر عبر الإنترنت في تايلاند يبيعون هذه مولدات الأوزون.


لا ينبغي استخدام مولدات الأوزون عادة من قبل الأفراد المدربين لأن الأوزون يشكل خطرا على البشر. يمكن أن يدمر خلاياك بطانة فمك، مسارات الأنف والرئتين. لديها القدرة على التسبب في طفرات الخلية وتسبب السرطان. ولأولئك الذين يعانون من المرض الأساسي، التعرض الموجز لأنه قد يكون خطيرا.

عند استخدام مولدات الأوزون الصغيرة لتطهير الغرفة الصغيرة، تأكد من أن لديك مؤقت ولا تكون أبدا في الغرفة عندما تكون الجهاز قيد التشغيل. يجب تشغيل الماكينة مع إغلاق النوافذ ولا شيء حي في الغرفة بما في ذلك الحيوانات الأليفة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. (تحتوي هذه الآلات الصغيرة على إخراج حجم الأوزون السفلي، وبالتالي يفضل وقت أطول.) لا تذهب إلى الغرفة في آخر 3 ساعات وعند الدخول، ارتداء قناع وفتح جميع النوافذ والهواء المكان لمدة 15 دقيقة أولا قبل الخروج مرة أخرى.

(ملاحظة: لا يمكن استخدام الأوزون لعلاج أي مرض أو يتم استهلاكها أو الاستنشاق بأي شكل من الأشكال كما هو أمر خطير، يستخدم فقط لتطهير المجالات)

لمزيد من التحديثات حول وباء China Coronavirus أوتايلاند Coronavirus.السيناريو، استمر في التحقق من:https://www.thailandmedical.news/articles/coronavirus.

مراجع:

Gérard V. Sunnen، Sars and Ozone العلاج: الاعتبارات النظرية، http://www.triroc.com/sunnen/topics/sars.html (2003)

العلاج بالأوزون: مراجعة سريرية
A. M. الفيسوJ. S. إيكتا
J نات علوم بيول ميدوبعد 2011 يناير-يونيو. 2 (1): 66-70.
دوى:10.4103 / 0976-9668،82319

السارس: CLEARING THE AIR
جيروم J. Schentag، فارم. D.، تشارلز أكرز، دكتوراه، باميلا كامبانيا، وبول Chirayath.
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/books/NBK92445/

تطوير طريقة جديدة لاستخدام الغاز الأوزون باعتباره الفيروسات تطهير وكيل
جيمس B. هدسون,مانجو شارما&Selvarani Vimalanathan
صفحات 216-223 | تلقى 30 يونيو 2008، وقبول 26 نوفمبر 2008، نشرت على الانترنت: 27 مايو 2009،https://doi.org/10.1080/01919510902747969



عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة