الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / يؤدي تأثير القتل الأوزون على السارس Coronavirus إلى نظرية Covid-19

يؤدي تأثير القتل الأوزون على السارس Coronavirus إلى نظرية Covid-19

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يؤدي تأثير القتل الأوزون على السارس Coronavirus إلى نظرية Covid-19


الأوزون على Vironavirus.


نظرا لأن الأوزون قد تبين أن الأوزون قد أظهرت 99.999٪ من مسببات الأمراض في الهواء، بما في ذلك السارس فيروس الأوروناف وفيروسات الأنفلونزا مثل H5N1، يتوقع الباحثون أن الأوزون قد تكون أداة مهمة لمنع انتشار Covid-19 في عام 2019.


الفيروسات هي جزيئات صغيرة من البلورات؛ الأوزون يدمر الفيروسات من خلال مهاجمة حمض الحمض النووي، مما يدمر الحمض النووي الريبي الفيروسي. عندما يدمر الأوزون هذه الجسيمات، فإنه يغادرالتنفسالأكسجين باعتباره المنتج العنصر الوحيد.


Covid-19 هو نوع من الفيروس المغلف. في الدراسات السابقة، تم تدمير 99٪ من الفيروسات وتلف بروتينات مغلفها بعد 30 ثانية من التعرض للأوزون. يمكن أن يتسبب ذلك في أن يفشل الفيروس في إرفاق الخلايا الصحية الطبيعية، ويمكن أن يؤدي انهيار الحمض النووي الريبي القادم إلى تدمير الفيروس.


وفقا لمنظمة الصحة العالمية، تعد Coronavirus عائلة كبيرة من الفيروسات التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض تتراوح بين البرد المشترك لأمراض أكثر خطورة، مثل متلازمة التنفس في الشرق الأوسط (mers.COV) ومتلازمة الجهاز التنفسي الحاد الشديد (السارسكسا). لم يتم تحديد Covid-19 سابقا في البشر.


الأوزون هو أقوى مطهر متاح للجمهور وتم استخدامه بأمان في المنازل والشركات لعدة عقود. غسل اليدين مع مياه الأوزون يقتل البكتيريا والفيروسات. يتم إنتاج الأوزون من قبل المولدات الخاصة التي تطلق الأوزون في الهواء لتنقية أو حقنها في الماء لتكريع السطح.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة