الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / نوع جديد من البخاخ الأوزون

نوع جديد من البخاخ الأوزون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


في الوقت الحاضر، الموجودةالبخاخ الأوزون في السوق مقسمة إلى فئتين: Bnapsack البخاخ الأوزون والرش الأوزون المدفوع يدويا. البخاخ الأوزون من النوع Backpack غير ضخمة ولكن مرنة في العملية. يحتوي بخاخ الأوزون من النوع اليدوي ذو شدة عمالية منخفضة ولا يمكن استخدامه إلا في ممر الدفيئة بسبب نشاطه المحدود. الغرض من هذه الدراسة هو حل قيود بخاخ الأوزون التقليدي، بحيث يمكن أن يكون شعبية أفضل، والحد من كثافة العمالة، وتحسين الإنتاجية، وزيادة دخل المزارعين. فيما يلي مقدمة في رشاشات الأوزون.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lاختيار المواد لخبذا الأوزون

lمبدأ البخاخ الأوزون

lالبخاخ الأوزون المحمول

اختيار المواد لخبذا الأوزون

يرتبط تركيز الأوزون ارتباطا وثيقا بغاز FeedStock، شكل القطب، والمواد العازلة. يجب تجفيف أي غاز في غرفة التفريغ، والغبار، وإزالة الرطوبة، وإلا فإنه سيؤثر على إنتاج الأوزون وحياة خدمة البخاخ الأوزون. سيتم امتصاص الغبار والنفط وغيرها من الشوائب على القطب الكهربائي، مما يؤثر على كفاءة التفريغ. لذلك، يستخدم هذا الاختبار مجفف من خلال هلام السيليكا، شاشة تصفية، غربال الجزيئي ثلاث طبقات من ترشيح الامتزاز، مما يزيد من طهارة مصدر الغاز. شكل القطب التقليدي هو الأسلاك - قطب أنبوب دائري، اسطوانة - قطب أنبوب دائري. تبين نتائج الاختبار أن أوضاع التفريغ مختلفة مختلفة. السابق لديه الجهد الانهيار الأعلى، والذي يسهل التسبب في أضرار أجزاء غرفة التفريغ، في حين أن هذا الأخير لديه معدل إنتاج الأوزون أعلى والتركيز، لذلك يتم استخدام قطب أنبوب الأسطوانية. المواد العازبة جزءا مهما من الجدار العازلة بقيادة البخاخ الأوزون المولد، فإنه يمكن أن يعزز شدة المجال الكهربائي في فجوة الهواء، وتجنب تقسيم فجوة الغاز، ولكن أيضا يمكن أن تجعل المجال الكهربائي في فجوة الغاز أكثر موحدة ، زيادة منطقة التفريغ، لتحسين إخراج الأوزون ومعدل الأوزون وتركيز الأوزون.

مبدأ البخاخ الأوزون

يستخدم البخاخ الأوزون تفريغ الجهد العالي لصدمة الهواء لتوليد جزيئات الأكسجين وذرات الأكسجين، وتزداد ذرات الأكسجين التي تم إنشاؤها مع جزيئات الأكسجين لتوليد جزيئات الأوزون. بموجب العمل المزدوج لمضخة خلط الغاز ومضخات الغاز، فإن جزيئات الأوزون التي تم إنشاؤها الصمامات ذات الماء الوظيفي لتشكيل ماء الأوزون العالي. ثم، من خلال الرش عالية الضغط سيكون تركيزا عاليا من المياه الوظيفية للأوزون الرش على المحاصيل، لتحقيق الغرض من التعقيم، لتحل محل التلوث العالي، مبيدات بقايا عالية.

البخاخ الأوزون المحمول

الغرض من هذه الورقة هو تحسين تصميم رشاشات الأوزون المحمولة للدفيئات الدفيئة، والقوة التي توفرها بطارية ليثيوم بوليمر، لديها عملية متنقلة ومرنة، عملية بسيطة، آمنة وموثوقة، وجودة جيدة، وارتفاع كفاءة الإنتاج، والاستثمار المنخفض التكلفة هي الأهم من تأثير تعقيم الأوزون واضحة ولا تنتج تلوث ثانوي، يمكن أن تلبي رش الحشرات والتعقيم وغيرها من المتطلبات.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن البخاخ الأوزون، فيمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركتنا. ركزت قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة على إنتاج البخاخ الأوزون عالي الجودة وزجاجة رش الأوزون، وتحسين أداء وموثوقية المنتج باستمرار، لتزويد المستخدمين في رشاشات الأوزون الاقتصادية والعملية عالية الجودة.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة