الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / مزايا استخدام البخاخ الأوزون

مزايا استخدام البخاخ الأوزون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


يحتوي الأوزون على خصائص ممتازة مثل الأكسدة والتصدي، وما إلى ذلك. يتم استخدامه على نطاق واسع في الطب والغذاء والصرف الصحي والزراعة المركزة وغيرها من الصناعات. الآثار السلبية التي جلبتها تعقيم المبيدات التقليدية والتطهير هي ضارة خطيرة لصحة الإنسان. لذلك، من الضروري العثور على طريقة تعقيم جديدة، وتصبح بخاخ الأوزون خيارا جديدا.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lمزايا استخدام البخاخ الأوزون

lتتمتع أساليب التطهير والتعقيم في الأوزون وأساليب التعقيم التقليدية الخصائص التالية

lمقارنة آثار تطهير الأوزون وتطهير مبيدات الآفات

مزايا استخدام البخاخ الأوزون

تتمتع الأوزون بأكسدة قوية ويمكن أن تتفاعل مع بقايا المبيدات في الفواكه والخضروات. يمكن للأكسدة القوية تدمير الهيكل الجزيئي الكيميائي للمبيدات الحشرية وتوليد مركبات الجزيئات الصغيرة المقابلة. معظم هذه المركبات الجزيئية غير سامة وقابلة للذوبان في الماء، والتي يمكن مسحها.البخاخ الأوزون يعقم جيدا، يمكن أن يقتل البكتيريا والفيروسات وما إلى ذلك. لأن الأوزون لديه خصائص الاستقرار السيئ، ستحلل بسرعة إلى الأكسجين والماء، لا يوجد ملوث. لذلك، الأوزون هو مطهر طبيعي وخالي من التلوث. معدل تعقيم وفعالية البخاخ الأوزون لا يتفصران، ويحدد أوكسيده القوي تطبيقه واسع النطاق في الأكسدة والفضول وإزالة الرائحة. أظهرت الدراسات أن الأوزون المذابة في الماء يمكن أن يقتل العناصر الضارة، مثل الحديد والمنجنيز والكروم والفينول وما إلى ذلك، ويمكن أن تتحلل المواد العضوية والطحالب.

تتمتع أساليب التطهير والتعقيم في الأوزون وأساليب التعقيم التقليدية الخصائص التالية

(1) كفاءة عالية. مع الهواء كمتوسط ​​تطهير الأوزون، دون مواد مساعدة أخرى، تعقيم جيدا، كما أنه يحتوي أيضا على وظيفة مزيل العرق قوية. (2) نظافة عالية. يحتوي البخاخ الأوزون على تقصير قوي، في درجة حرارة الغرفة 30 دقيقة يمكن أن تخفيض تلقائيا إلى الأكسجين والماء، لن ينتج عن التلوث الثانوي، ولكن أيضا حفظ التطهير ثم تنظيف العمل. (3) الراحة. في الدفيئة، يستخدم البخاخ الأوزون طريقة الإنتاج والاستخدام، التعقيم الفعال، وقتل الأمراض والحشرات على الفور، أي ضرر ثانوي للمستخدم. (4) الاقتصاد. يستخدم الأوزون على نطاق واسع في مختلف الصناعات بسبب الأكسدة وتقصيته كفاءة عالية.

مقارنة آثار تطهير الأوزون وتطهير مبيدات الآفات

نشأت الغطاء النباتي رش بخاخ الأوزون جيدا، وكان التأثير الكلي أفضل من رشها مع مبيدات الآفات على اليمين. والسبب هو أن رش مبيدات الآفات الطويلة الأجل يؤدي إلى فقدان عدد كبير من المواد الغذائية التربة تصلب التربة، مما يؤثر بشكل خطير على نمو المحاصيل. ومع ذلك، يمكن تخفيض الأوزون المنبعث بواسطة بخاخ الأوزون الكمي إلى الأكسجين والماء في غضون 30 دقيقة في درجة حرارة الغرفة، دون التسبب في تلوث ثانوي.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن البخاخ الأوزون، فيمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركتنا. ركزت قوانغتشو إيداع الكهربائية المحدودة على إنتاج عالية الجودةزجاجة رش الأوزون,ويحسن باستمرار أداء وموثوقية المنتج، لتزويد المستخدمين في رشاشات الأوزون الاقتصادية والعملية والعالية الجودة.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة