ما هو زيت الأوزون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ما هو زيت الأوزون؟


\"زيت الأوزون \" هو نوع من وكيل النفط الشفاف الذي يتصاعد غاز الأوزون في حمض (قيمة الرقم الهيدروجيني 3.5) شفافة من خلال الناقل في ظل الظروف العادية. المكونات الرئيسية هي الأوزون، استرواح حمض الكربوكسيلات غير المشبعة وزيت النبات. يحتفظ وكيل النفط بقوة البكتيرية القوية بغاز الأوزون ويتجنب ضرر غاز الأوزون بالبيئة. يمكن استخدامه للمضادات الحيوية والتعقيم من المخاط المهبلي، وحماية بيئة الحمض الضعيفة في المهبل، ويمكن أن تحسن من الدورة الفسيولوجية الإناث، وتعزيز الغدد الصماء، وتعزيز التنقل الدقيق، وخلايا الإصلاح، ومجموعة متنوعة من الالتهابات النسائية لها تأثير علاجي كبير. في الوقت الحاضر، يمكن للمنتج استبدال المنتجات المماثلة تماما تماما التي تحتوي على المضادات الحيوية.


فترة صلاحية الوكيل المضاد للبكتيريا الزيت الأوزون أكثر من عامين تحت درجة الحرارة العادية. بعد أكثر من 220 عاما، اقتحمت الأوزون أخيرا في أيدي العلماء الصينيين، والتي يمكن أن يطلق عليها معجزة عالمية.كثير من العلماء يسمونها \"ثورة المضادات الحيوية \".


يمكن للأوزون أن يقتل أكثر من 99.99٪ من جميع أنواع البكتيريا والفطريات والقوالب والبيانات الميكوبلاسما، الإشراشية كولية، العقيدية، المكورات العنقودية المدعية أوروس، ولديها نفس تأثير القتل على الفطريات الكبد الفطيلة والفطريات الباردة والبوليوغل وفيروس نقص المناعة البشرية. إنه مبيد الفطريات \"العالمي \". هذا لا يضاهي مع أي مضادات حيوية أخرى وأدوية مضادة للفيروسات والمطهرات. الفعالية للجراثيم للأوزون هي أعلى من 600 إلى 3000 مرة من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة