الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / كيف يعمل نظام تعقيم الأوزون؟

كيف يعمل نظام تعقيم الأوزون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


يشير نظام تعقيم الأوزون إلى تكنولوجيا معالجة المياه التي تستخدم الأوزون كمطهر. اليوم، تم شعبية نظام تعقيم الأوزون بالكامل. واستخدام نطاق أوسع. إذن كيف يعمل نظام تعقيم الأوزون على وجه التحديد؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو نظام تعقيم الأوزون؟

كيف هو نظام تعقيم الأوزون معقم؟

ل ما هي مزايا نظام تعقيم الأوزون؟


ما هو نظام تعقيم الأوزون؟

نظام تعقيم الأوزونيشير إلى تكنولوجيا معالجة المياه التي تستخدم الأوزون كمطهر. الأوزون هو مؤكسد قوي. بعد الإذابة في الماء، فإنه مباشرة أو يستخدم عددا كبيرا من المتطرفين الهيدروكسيل والأكسجين الإيكولوجي الجديد الذي تم إنشاؤه في رد الفعل على التأكسد بشكل غير مباشر للمواد غير العضوية والعضوية في الماء، وأدخل خلايا البكتيريا لتأكسد المواد العضوية داخل الخلايا تعقيم. الغرض من تطهير وتنقية نوعية المياه، مقارنة مع تطهير الكلور، مطهر الأوزون لديه أسلوب أصغر، عمل أسرع، وتأثير التطهير الأفضل، وفي الوقت نفسه يمكن أن يحسن طعم الماء والنظر فيه.


كيف يتم تعقيم نظام تعقيم الأوزون؟

الأوزون هو مؤكسد قوي، وعملية التعقيم هي رد فعل الأكسدة الكيميائية الحيوية. يحتوي نظام تعقيم الأوزون الأشكال الثلاثة التالية: نظام تعقيم الأوزون يمكن أن يتأكسد وتحلل الإنزيمات المطلوبة للجلوكوز داخل البكتيريا بحيث تتعرض البكتيريا وتموت. يتفاعل نظام تعقيم الأوزون مباشرة مع البكتيريا والفيروسات، وتدمير عضويتهم الحمض النووي والحمض النووي الريبي، يدمر عملية التمثيل الغذائي للبكتيريا، ويسبب موت البكتيريا. يخترق نظام تعقيم الأوزون أنسجة غشاء الخلية وغزز الخلية، وتتصرف على البروتين الدهني للغشاء الخارجي وسكاريد الدهون في الداخل، مما تسبب في الخضوع للبكتيريا لتشويه نفاذية وإذابة ويموت.


ما هي مزايا نظام تعقيم الأوزون؟

نظام تعقيم الأوزون هو طريقة بكتيرية مع تعقيم شامل، ولا بقايا، وتعقيم الطيف الواسع. يمكن أن تقتل الدعاية البكتيرية والجراثيم والفيروسات والفطريات وما إلى ذلك، ويمكن أن تدمير السموم البوتولينوم. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الأوزون بتأثير القتل على قوالب. نظرا لاستقرارها الفقراء، فإن الأوزون ستحلل بسرعة إلى الأكسجين أو ذرة الأكسجين الوحيدة في حد ذاته، في حين أن ذرة الأكسجين الواحدة يمكن أن تجمع بين جزيئات الأكسجين بحد ذاتها دون أي بقايا سامة. لذلك، الأوزون هو مطهر خالي من التلوث. الأوزون هو غاز، والذي يمكن أن ينتشر بسرعة في مساحة التعقيم بأكملها، والتعقيم ليس له نهايات ميتة. الأساليب التقليدية للتعقيم، سواء كانت ضوء الأشعة فوق البنفسجية أو التبخير الكيميائي، لها عيوب مثل غير مكتملة أو نهايات ميتة أو عبء العمل الثقيل أو التلوث المتبقي أو الرائحة الغريبة، وقد تضر بصحة الإنسان. إذا كان مطهرا مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية، فلن يكون فعالا في المكان الذي لا يشع فيه الضوء. لديها عيوب الانخفاض، اختراق ضعيف، وحياة الخدمة القصيرة. طريقة التبخير الكيميائية لها أوجه القصور. على سبيل المثال، فإن التأثير البكتيري للبكتيريا والفيروسات المقاومة للغاية ليست واضحة. ينعكس تأثير نظام تعقيم الأوزون في خصائص الأوزون بقوة، وهو مطهر أخضر وعاد عريض ومعترف به عالميا. يستخدم على نطاق واسع في تطهير المياه في شرب تطهير المياه والتنظيف الجوي في المؤسسات الطبية والصحية. سيتم تقليل الأوزون تلقائيا إلى الأكسجين بعد 30-40 دقيقة، دون تلوث ثانوي من بقايا كيميائية. تتضمن مجالات التطبيق خزانات التطهير، آلات إزالة السموم من الفواكه والخضروات، معدات معالجة أمراض النساء، تجهيز الأغذية، تعبئة مياه الشرب، ومعدات التطهير، إلخ.

إذن أي نوع من معدات تنظيم الأوزون التي يجب أن نختارها؟ تقع على عاتق كل شركة تصنيع مسؤولية إنتاج معدات تنظيم الأوزون القياسية لضمان صحة الناس. قبل مغادرة المصنع، أجرت قوانغتشو الوديعة الكهربائية المحدودة عدد كبير من اختبارات الجودة على معدات نظام تعقيم الأوزون لضمان سلامة الاستخدام وجودة المعدات. إذا كنت تعمل في مجال تعقيم نظام تعقيم الأوزون النشط، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة.

ونحن نقدم أيضامولد المياه الأوزون,نانو أوزون البخاخةوغيرها من المنتجات.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة