سلامة الأوزون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سلامة الأوزون


الأوزون هو غاز غير سامة وآمن. عندما يكون التركيز أعلى من 1.5ppm، يحفز الأوزون نظام الجهاز التنفسي البشري، جمعية الأوزون تصوغ السلامة والشفاءالمعايير الانية: (1PPM = 1MG / M3).شرك الأوزون الدوليTION: 0.1PPM، 10 ساعات التعرض. USA: 0.1PPM، مكشوف لمدة 8 ساعات.ألمانيا وفرنسا واليابان وغيرها من CountrieS: 0.1ppm، مكشوف لمدة 10 ساعات. الصين: 0.15PPM، 8 ساعات التعرض


عندما يكون تركيز الأوزون 0.02ppm، يمكن للأشخاص الذين لديهم إحساس سريع بالشم الرائيون اكتشافها، والتي تسمى العتبة الحسية. عندما يكون التركيز 0.15ppm، فهذه القيمة الحرجة الشمية، والتي يمكن استنشاقها من قبل أشخاص عاديين، وهي أيضا نقطة قياسية صحية. عندما يصل التركيز إلى 1-10ppm، يطلق عليه مجموعة التحفيز،د ابوفE 10PPM هي قيمة التسمم.


تركيز الأشخاص المتصورين من الأوزون هو فقط 0.02-0.04 جزء في المليون، والذي يحتوي على فجوة معينة مع التركيز الآمن. في الاستخدام الداخلي للأوزون لتنقية الهواء، ارتفعت رائحة رائحة الأوزون أساسا دور التطهير. عند حوالي 0.02000، سيعيش الهواء بشكل خاص. النضارة في الهواء بعد العاصفة الرعدية ترجع إلى كمية كبيرة من الأيوزين والأيونات السالبة الناتجة عن البرق. وخلص بعض العلماء إلى أنه إذا لم يكن هناك الأوزون في الطبيعة، فستعاني البشر الكثير من الكوارث الإضافية، وبالتالي فإن تقييم الأوزون هو \"إنقي الله تنقية \". منذ \"ديسكفري \" الأوزون، لم يكن هناك حادث وفاة بسبب رالتسمم بالأوزون في العالم.


التركيز الآمن للأوزون هو 0.1PPM ومعيار النظافة الصناعية هو 0.15ppm. ينص قسم حماية العمل على أنه يسمح له بالعمل لمدة تزيد عن 10 ساعات تحت التركيز الآمن. ومع ذلك، فإن تركيز الأوزون الذي يمكن أن يشبعه الناس هو عموما 0.02ppm، وهو بعيد عن التركيز الآمن. لأن الأوزون لديه تهيج قوي، لقد تجنب الناس بالفعل عندما يشعرون أنه ليس في الوقت المناسب، لذلك لن يكون التسممتي تظهر في عملية الاستخدام.


ملحوظةيتم جمع هذه المعلومات بشكل رئيسي من الكتب والصحف والمجلات وكذلك الإنترنت ذات الصلة



عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة