الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / تنظيف الأوزون المائي المستخدمة في أدوات المائدة

تنظيف الأوزون المائي المستخدمة في أدوات المائدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


مع تحسين مستويات المعيشة الناس، دخلت خزانات التطهير عشرات الملايين من الأسر الصينية. في الوقت الحاضر، هناك العديد من أنواع خزائن التطهير في السوق، وهناك أساسا ثلاثة أنواع من أساليب التطهير، بما في ذلك الأوزون والأشعة فوق البنفسجية وتطهير الحرارة العالية. سيقدم لك ما يلي إلى المعرفة ذات الصلة حولتنظيف الأوزون المائيالمستخدمة في أدوات المائدة.

فيما يلي قائمة المحتوى:

لماذا استخدام الأوزون المائي لتنظيف الأطباق؟

ما هو تطهير الأوزون؟

ل ما هي مزايا غسل الأطباق مع الأوزون المائي؟


لماذا استخدام الأوزون المائي لتنظيف الأطباق؟

إن أواني المطبخ في العائلة هي أماكن تولد فيها البكتيريا بأعداد كبيرة وسيلة لنشر أنواع كثيرة من البكتيريا. أظهرت التجارب أن هذه البكتيريا قد لا تقتل تماما حتى بعد درجة حرارة عالية فوق 100 درجة مئوية. لذلك، فإن غليان وعاء بالماء المغلي قبل تناول الطعام يمكن أن يقتل عددا صغيرا جدا جدا من الكائنات الحية الدقيقة بسبب عدم كفاية درجة الحرارة والوقت، لكن لا يمكن أن يضمن قتل معظم الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض. على العكس من ذلك، فإن تنظيف الأوزون المائي هو نوع شائع جدا من طريقة التطهير.


ما هو تطهير الأوزون؟

الأوزون هو نوع شائع للغاية من طريقة التطهير، والطبقة العليا من العديد من خزائن التطهير ستستخدم أيضا مزيج من التطهير الأوزون + متوسط ​​درجة الحرارة. من بينها، يستخدم الأوزون الخاصية المؤكسدة القوية للأوزون. يمكن أن تطهير أدوات المائدة من خلال إطلاق الأوزون. تدمير جدران الخلية للبكتيريا في أدوات المائدة، مما يؤثر على استنساخ ونمو البكتيريا، وتحقيق الغرض من التعقيم الشامل. هناك العديد من أنواعالتعقيم الأوزون، والتي يمكن أن تقتل البكتيريا والفيروسات مثل الفطريات، والقوالب، والإشراشية كولوني، والمكتب المكورات العنقودية الذهبية.

التعقيم الأوزون لديه القدرة على التكيف قوية. انها مناسبة تقريبا لتعقيم جميع أنواع أدوات المائدة، وخاصة أدوات المائدة البلاستيكية والزجاج التي لا تقاوم درجات حرارة عالية. يمكن أن تشكل مكمل معين مع ارتفاع درجة الحرارة التعقيم، لتنفيذ تنظيف الأوزون المائي بشكل فعال.


ما هي مزايا غسل الأطباق مع الأوزون المائي؟

وضع الكثير من الناس أدوات المائدة غسلها مباشرة في مجلس الوزراء محكم دون تجفيفها. الأماكن المغلقة الرطوبة هي أكثر عرضة لتربية البكتيريا. لقد أثبتت التجارب أنه عندما تصل درجة الحرارة إلى حوالي 20 درجة مئوية، تصل الرطوبة إلى حوالي 70٪، وتم إنشاء شروط نمو القالب، وسوف تنمو القوالب وانتشرت بسرعة. يمكن تنظيف أدوات المائدة التي يتم تنظيفها مع الأوزون المائي نمو القالب والبكتيريا الأخرى حتى لو لم يتم تجفيفه، مما يجعل صداع غسل الأطباق بسيطة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أدوات المائدة المخزنة في الخزانة التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة سيكون لها رائحة غريبة. تنظيف الأوزون المائي له تأثير إزالة الروائح الكريهة، مما يحل مشكلة أخرى. علاوة على ذلك، لدى الأوزون نصف عمر، والتي يمكن تحلل تلقائيا في الأكسجين في 30 إلى 40 دقيقة في درجة حرارة الغرفة، مع عدم وجود تلوث ثانوي ولا بقايا، وهي آمنة للغاية وصديقة للبيئة.

اليوم، تم تطوير تنظيف الأوزون المائي بشكل جيد. طورت شركة قوانغتشو الوديعة الكهربائية المحدودة مجموعة متنوعة من آلات تنظيف الأوزون المائي وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. إذا كنت في أعمال تنظيف الأوزون المائي، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة