الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / تقنية Bluamec تقنية عصر جديد من وحدة طب الأسنان

تقنية Bluamec تقنية عصر جديد من وحدة طب الأسنان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Bluamec.تقنية تؤدي حقبة جديدة منوحدة طب الأسنان تطهير خط المياه

وحدة طب الأسنان تطهير خط المياهO3 تطهير

في السنوات الأخيرة، أطلقت الصين عددا من السياسات لتعزيز التطور السريع للصناعة الفموية، والتي ترافقها مزيدا من الاهتمام بمزيد من الاهتمام بالسلامة الطبية والأسنانuأحمقماءخطسلامة جودة المياه هي واحدة من أهم القضايا.

في ضوء مشكلة تلوث المياه فيطب الأسنانوحدة خط المياه، فإن أساليب تطهير المياه التقليدية هي في الغالب مسحا منتظما أو استخدام مصدر مياه مستقل. على الرغم من أن هاتين الطريقتين يمكن أن تحسن جودة المياه إلى حد ما، فإنهالا تستطيعحل أساسا مشكلة تلوث البيوتيلم.

الأصلي الأصليBluamec.التكنولوجيا التي أنشأتهاإيداع شركة الكهربائية المحدودةهو جيل جديد من تقنية التطهير على براءة اختراع عالية التقنية، مما يخلق بيئة مياه نظيفة ومعقمة للأسنانوحدةمع طريقة صفر المواد الكيميائية. المواد الأزرق الماس الكهربائي لديهافائقة واسعةالنافذة الكهروكيميائية، والتي يمكن أن تشكل جزيئات المياه بالكهرباء على الفور إلى عوامل جاكتية قوية محتملة قوية (مجموعات) تحتوي على تركيز عال من هيدروكسYL الراديكالية (أوه0)، ذرة الأكسجين (س)، ذرة الهيدروجين (ح)، جزيء الأكسجين النشط (س3)، إلخ. يصل معدل البكتيريكيد إلى 99.99٪ في 5-30 ثانية. الاعتماد على الأداء الممتازBluamec. مادة القطب،إيداعطب الأسنانوحدة خط المياهالتعقيم يؤدي جيدا، والتي لا يمكن أن تدرك فقطمستمرتطهير عبر الإنترنتمواجهة، إزالة البيوفيلم بشكل فعال وتمنع تجديد البيوتيلم، ولكن أيضا ودية إلى جسم الإنسان، لا تلحق الضرر بالبيئة الفموية، يمكن أن تساعد بفعالية معاملةطب الأسنانالمرضى، والقضاء على خطر المرضى المصابة بالفطريات.

حتى الآنلقد كان أكثر من عام منذ البحوث السريريةإيداعطب الأسنانوحدةتم تنفيذها بالاشتراك مع قوانغدونغطب الأسنان الإقليمي H.ospital. إنه نظام فعال وسهل الاستخدام، مما يقلل كثيرا من عبء العمل السريري للموظفين الطبيين. يشيد بشدة بحماية البيئة الخضراء، وتأثير التعقيم الجيد،سلامة عالية،تركيب بسيط وصيانة مريحة. بناء على حماية البيئة واستفادة الناس،إيداع Bluamec.التكنولوجيا تساهم في السبب الفموي الوطني.



عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة