الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / تطهير الأوزون لمحطة تجهيز الطماطم

تطهير الأوزون لمحطة تجهيز الطماطم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تطهير الأوزون لمحطة تجهيز الطماطم


مصنع معالجة الطماطم الرئيسية فيOhioاعتمدت نظام تطهير الأوزون لتحسين الكفاءة الشاملة والنظافة للنبات. يحل هذا المصنع محل مبيد الفطريات البيولوجية التقليدية، والتي لا يمكن أن تبطئ فقط نمو البكتيريا، وتحتاج إلى تنظيفها بانتظام. يمكن أن يمنع المعالجة الصحية القائم على الأوزون بفعالية الكائنات الحية الدقيقة، والحفاظ على نظافة المصنع لفترة أطول، وتقلل بشكل كبير من وقت التوقف المطلوب للعلاج الصحي.


توفر فطيرة الأوزون حلقة مصنع أوزون واسعة، وتتوفر قضبان الرش على جميع أحزمة المصعد الرئيسية والنقل، من الطماطم إلى خطوط متعددة من الجلد والمعالجة والملء في محطات التراكم والتوزيع. نظام الأوزون المتكامل يوفر4PPM حل الأوزون بمعدل 182GPM ومراقبة عن كثب بواسطة المحللين وحدات التحكم.


وقد وجد أن تطهير الأوزون المستمر يمكن أن يزيد من الإخراج وحفظ التكلفة، مما يؤدي إلى فوائد اقتصادية كبيرة. أقل تعطل عن التنظيف والصرف الصحي يترجم مباشرة إلى كفاءة نباتية أعلى وإخراج. تشمل المزايا الأخرى تنظيف مظهر المصنع، والحد من البقع وبناء المنتج على أحزمة الناقل، وتحسين معنويات العمال عن طريق الحد من رائحة الفساد.



عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة