الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / تطهير الأوزون، استبدال التطهير التقليدي

تطهير الأوزون، استبدال التطهير التقليدي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ozon.E التطهير، استبدال التطهير التقليدي


تطهير الأوزون هو مشغل نظام تنقية المياه، بما في ذلك الشركات المصنعة للأدوية، والذي يحل محل الماء الساخن والتطهير الكيميائي. ثبت أن تطهير الأوزون أنه أكثر فعالية، فعالية من حيث التكلفة وأقل صيانة مطلوبة خلال دورة حياة أنظمة المياه عند تطبيقها على الدبابات ودوائر التوزيع.


ما هو تطهير الأوزون المستمر؟ باختصار، في عملية التصنيع، حتى لو تغير مستوى المياه لاستبدال الهواء، فإن بقايا الأوزون المنخفضة ستبقي خزان الهواء في حالته الأصلية. من أجل تطهير دائرة التوزيع وغيرها من الأجزاء الرطبة للنظام من حين لآخر، يتم تحسين مستوى الأوزون وتعميمه في نظام المياه لتنظيفه بفعالية.


حتى مع تطهير الأوزون المستمر الموصوف أعلاه، يمكن أن يكون علاج الأوزون 90 في المائة أرخص من تطهير الماء الساخن الذي يتم تعقيمه بشكل دائري كل يوم جمعة. إذا تم تطهير دورة مرة واحدة فقط في الأسبوع، فإن الأوزون أرخص حوالي 25 في المائة من الماء الساخن. العلاج المستمر الأوزون هو أيضا أرخص من التطهير الكيميائي، والتي لديها دورتين فقط في السنة.


تعد أنظمة المياه العالية الأساسية ضرورية للأدوية والعناية الشخصية والتكنولوجيا الحيوية وغيرها من العمليات الصناعية. علاج الأوزون يحسن الموثوقية، ويقلل من تكلفة الصيانة، ويحسن إدارة دورة حياة النظام ويقلل من تكلفة التشغيل الشاملة.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة