الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / تطبيقات الأوزون لمياه حمام السباحة

تطبيقات الأوزون لمياه حمام السباحة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تطبيقات الأوزونمنحمام سباحة المياه


يمكن تحسين جودة المياه بشكل استحقاق ويمكن حفظ التكاليف على المدى الطويل عندما يتم تطبيق الأوزون لمعالجة المياه في حمام السباحة.


ملوثات المياه حمام السباحة

تسبب تلوث المياه في حمام السباحة بشكل رئيسي من السباحين. هذا يجعلها تلوث ديناميكي للغاية، وهو ما يعتمد على عدد وأنواع السباحين. يمكن تقسيم ملوثات حمامات السباحة إلى ثلاث مجموعات: الكائنات الحية الدقيقة والملوثات غير المنقولة والملوثات المذابة.
يحمل كل سباح عددا كبيرا من الكائنات الحية الدقيقة، مثل البكتيريا والفطريات والفيروسات. قد تكون العديد من هذه الكائنات الحية الدقيقة مرضية ويمكن أن تسبب المرض.
تتكون الملوثات غير المذكورة أساسا من الجزيئات العائمة المرئية، مثل الشعرات والرقائق الجلدية، ولكن أيضا من الجزيئات الغروية، مثل الأنسجة الجلدية والصابون لا يزال.
يمكن أن تتكون الملوثات المذابة من البول والعرق والسوائل والعين اللعاب. يحتوي العرق والبول على الماء، ولكن أيضا الأمونيا، اليوريا والكيراتين والكرياتينين والأحماض الأمينية. عندما يتم حل هذه المواد في الماء، لا يمكنهم إيذاء السباحين. ومع ذلك، عندما تتفاعل هذه المركبات معالكلورفي حمام السباحة، يمكن أن يسبب الأكسدة غير المكتملةالكلورامينتشكيل - تكوين. هذا يسبب ما يسمى رائحة الكلور، والتي تهيج العينين والنظام التنفسي. في عدد من الحالات، يمكن تشكيل مركبات مستقرة، والتي لا يمكن إزالتها إلا من ماء حمام السباحة عن طريق مرطبات المياه.



فوائد تطبيق الأوزون


جودة المياه السباحة كاليفورنيان تكون زيادة بما فيه الكفاية من قبلتقسيم المناطق. هذه ليست فقط فائدة عندما يتعلق الأمر بالسباحة، لكنها تضمن أيضا مياه السباحة الصحية. أظهرت الأبحاث الحديثة أن أنظمة المناعة للأطفال قد تتأثر بالسباحة في حمامات السباحة المكلورة. يتم زيادة المخاطر الصحية أيضا للسباحةmers التي تتدرب مرتين في اليوم. على الرغم من أن شراء نظام الأوزون مكلفا نسبيا مقارنة بالتقنيات الأخرى، إلا أنه يمكن للمرء توفير التكاليف على المدى الطويل.


هذه هي الفوائد الرئيسية لل ozonisation:


- انخفاض في استخدام الكلور

- يحسنsمن الفلتر والقدرات التخثرية. هذا يؤدي إلى تخفيض الاستخدام المتدرج وغلس عكسية أقل من المرشح مطلوب

- يمكن انخفض استخدام المياه، بسبب زيادة جودة المياه

- الأوزون أكسدة المادة العضوية وغير العضوية في الماء، دون تشكيل المنتجات الثانوية غير المرغوب فيها، مثل الكلورامينات (التي تسبب رائحة الكلور)

- رائحة الكلور يمكن تقلصها بالكامل من قبل تطبيق الأوزون

- الأوزون هو مؤكسد أكثر قوة ومطهر من الكلور. بعض مسببات الأمراض المقاومة للكلور (انظر تطهير الأوزون: الكائنات الحية الدقيقة المقاومة) لا يمكن أن تتضاعف في الماء الذي يتم التعامل مع الأوزون



عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة