الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / إيداع 2020 الشتاء مجموعة بناء المجموعة

إيداع 2020 الشتاء مجموعة بناء المجموعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فيبوسون2020 مجموعة بناء مجموعة الشتاء


الحياة ليست فقط أمامنا، ولكن أيضا في الشعر والحقول البعيدة! العمل ليس نقطتين فقط وسطر واحد، ولكن أيضا بناء دوري الشباب على استعداد للذهاب! من أجل تعزيز الاتصالات والتبادل بين الزملاء، وتعزيز قدرة التعاون المنظمة وروح الفريق، نظمت الشركة أنشطة التنمية الخارجية التي طال انتظارها في الهواء الطلق وأنشطة بناء الفريق في 11 ديسمبر.

في الصباح الباكر، قاد جميع موظفي الشركة إلىتيانلوبحيرة فورست بارك، المعروفة باسم \"قوانغتشو الشرق رونج \"، لتنفيذ قفزة مثيرة وتحدي التوسع في الهواء الطلق في الغابة. لقد اخترنا طريقين صعبة، أحمر وأسود، وهو أكثر صعوبة. من خلال التسلق، انزلاق، السباحة، العبور، القفز والطيران، عبرنا جميع العقبات ووصلت أخيرا إلى الوجهة. يجمع هذا الطريق العناصر الضرورية للاستكشاف في الهواء الطلق، مثل الارتفاع العالي والسرعة والقوة والمثابرة، ويوفر تحفيزا حسي للمشاركين. إنها رياضة دمج المغامرة والرياضة والترفيه والتحدي، والتي لا يمكن أن تحرير الضغط فقط، والنفعي، ولكن أيضا ممارسة روح الفريق. على الرغم من أنها استغرق الكثير من الطاقة، إلا أننا ما زلنا قضينا وقتا ممتعا. خلال هذه الفترة، شجعنا بعضنا البعض وتعاون مع بعضنا البعض. أكمل معظم زملائنا بنجاح التحدي كله واكتسبوا شعورا شامل بالإنجاز والتصفيق!



بعد وجبة غداء، تم اتباع أنشطة بناء المجموعة في فترة ما بعد الظهر. بموجب مؤسسة المدرب، تم تقسيم الفريق إلى أربع مجموعات ونفذت \"برج هانوي \" و \"التخمين الأرقام من خلال النظر في الصور \" وغيرها من مسابقات التعاون في الفريق المثيرة. أعطى أعضاء الفريق في كل مجموعة اللعب الكامل لحكمة أعضاء الفريق والدور الرائد لزعيم الفريق، وتم الانتهاء بنجاح مختلف المسابقات من خلال التواصل الإيجابي، وهي تقسيم معقول للعمل والتعاون الفعال. تعكس أنشطة بناء الفريق في فترة ما بعد الظهر بالكامل الكفاءة العالية والقوة التنفيذية القوية للفريق، وكذلك قيادة الشخص المسؤول وقدرة تنظيم الفريق والتنسيق.

من خلال التطوير الخارجي في يوم واحد وبناء الفريق، تم تقصير المسافة بين الزملاء، وقد تم شحذ إرادة الفريق، وتم إنشاء ثقافة الشركات أعلى صعودا. لن نكون قادرين أبدا على تحقيق وضع مربح للجانبين مع جميع الفضائل كمشاعرنا!


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة