الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / أخبار جيدة! تم اختيار الوديعة كجزء كامل من كتالوجات المنتجات المبتكرة للوقاية من الوباء والتحكم في قوانغتشو

أخبار جيدة! تم اختيار الوديعة كجزء كامل من كتالوجات المنتجات المبتكرة للوقاية من الوباء والتحكم في قوانغتشو

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أخبار جيدة!إيداعتم اختياره كدعم أول كتالوجات المنتج المبتكرة للوقاية من الوباء والتحكم في قوانغتشو


لقد خرب الوباء العالم منذ ما يقرب من عام، والبلدان مشغولة بأخذ تدابير مختلفة للتعامل مع انتشار الفطريات. اتخذت الصين تدابير فعالة بشكل حاسم في المراحل الأولى من الوباء، ونجح أخيرا في تقييد الانتشار على نطاق واسع للوباء. هذه التدابير لا تفتقر إلى العمل الشاق وحكمة المؤسسات المختلفة وحدات البحوث العلمية في جميع أنحاء البلاد.


في 30 نوفمبر، أعلن مكتب علوم وتكنولوجيا قوانغتشو أن \"إشعار بشأن إعلان الدفعة الأولى من المنتجات المحددة في كتالوج قوانغتشو 2020 المبتكرة المنتج (الوقاية من وباء الطوارئ) \". تم اختيار منتج التحكم كواحد من الدفعة الأولى من 93 منتجا. كجيل جديد من منتجات التطهير الخضراء التي يمكن استخدامها في الموقع، إضافة المياه، بالإضافة إلى إضافة مادة كيميائية، غير سامة وغير مزعجة، 30S التعقيم> 99.9٪، هو أكثر ملاءمة وأكثر أمانا لاستخدام جيل جديد من الأخضر منتجات التطهير. لعب الوقاية والسيطرة على الوباء الاجتماعي دورا رئيسيا، مما يوفر ضمانا مهما آخر لتطهير الأشخاص المنزليين، والوقاية من العدوى في الهواء الطلق، والتطهير في الأماكن العامة، وتطهير الخط الأول للأبطال المضادة للوباء.


كشركة ضمان رئيسي للوقاية من الوباء والتحكم في الوباء، يجري اختيارها في كتالوج المنتج المبتكر لمكتب العلوم والتكنولوجيا هذه المرة تشجيع أكبر وثقة في التنمية اللاحقة للشركة، وهي أيضا الاعتراف بالجمهورإيداعمنتجات التكنولوجيا الفائقة الماس الأزرق. لن ننسى تطلعاتنا الأصلية ومهمتنا، ومواصلة تقديم المساهمات الواجبة في الوقاية من الوباء العالمي والسيطرة عليها.


عن شركتنا
استنادا إلى Bluamec، نقوم بتطوير وأصنع الأجهزة التي تنتج الأوزون المائي - أبسط طريقة وأكثر أمانا وأكثر مستدامة لتنظيفها وتعقيمها. مهمتنا هي \"تقليل التلوث الكيميائي، وتحسين نوعية الحياة \".

رابط سريع

فئة المنتج

معلومات الاتصال
قوانغتشو الودائع الكهربائية المحدودة
الطابق الثامن، B4 Bldg، 11 Kaiyuan Ave، Guangzhou Science City، الصين
+ 86-20-32077727 ترويال 816.
info@deposon.com
粤 ICP 备 15117742 号 حقوق الطبع والنشر © 2011 - 2021 المدعومة. كل الحقوق محفوظة